رياضة / صحيفة الخليج

برشلونة يواجه سان جيرمان بأفضلية باريس

يسعى برشلونة الإسباني إلى عدم التفريط بما عاد به من العاصمة الفرنسية، من أجل بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ 2019، وذلك حين يستضيف باريس سان جيرمان، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يعول بروسيا دورتموند الألماني على حصنه في مواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني.

تبدو مهمة برشلونة الإسباني أسهل نسبياً بعد فوزه ذهاباً على باريس سان جيرمان 3-2، على ملعب حديقة الأمراء، إلا أن الأدوار الحاسمة في هذه البطولة كثيراً ما تشهد مفاجآت غير متوقعة.

ويسعى برشلونة للتأهل للدور نصف النهائي لأول مرة منذ عام 2019، ويحلم برفع الكأس للمرة السادسة في تاريخه، علماً بأن آخر تتويج له كان في عام 2015 تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني الحالي لسان جيرمان.

ولم يفقد الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس، الأمل في التأهل للدور التالي، وأكد أن كل الاحتمالات مفتوحة، وقال: «سنذهب إلى برشلونة برغبة وطموح كبيرين، وستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا، وأنا أثق كثيراً بفريقي».

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، بمدينة دورتموند الألمانية، تبدو حظوظ بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، متقاربة، مع أفضلية نسبية للفريق الإسباني الذي فاز ذهاباً على أرضه 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا