الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

3 مباريات في الجولة 23 من دوري نجوم

بغداد: زيدان الربيعي

تنطلق، الأحد، مباريات الجولة 23 من منافسات دوري نجوم لكرة القدم بإقامة 3 مباريات مع تأجيل مباراتين.

يلتقي فريق الميناء على ملعبه في محافظة البصرة مع ضيفه فريق كربلاء، إذ يسعى الميناء لتعويض خسارتيه السابقتين أمام فريق الشرطة في بطولة كأس العراق ودوري نجوم العراق وتحقيق انطلاقة جديدة وجيدة، بينما يحاول كربلاء الذي تأجلت مباراته في الجولة السابقة أمام الطلبة إلى تجنب الخسارة مع التفكير بكسب نقاط المباراة.

ويتواجه فريق نفط ميسان على ملعب ميسان الأولمبي مع ضيفه فريق الكهرباء، حيث يسعى نفط ميسان الذي حقق مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية عندما فرض التعادل على مضيفه فريق القوة الجوية 1 – 1 إلى تحقيق الفوز وكسب نقاط المواجهة كاملة. في حين يرغب الكهرباء إلى استعادة الصورة التي عرف عنها في الموسمين الماضيين والعودة بقوة إلى تحقيق النتائج الجيدة، لاسيما بعد أن تعرض للخسارة في آخر مواجهة أمام الزوراء 1 – 2.

ويتقابل أربيل مع ضيفه المتصدر فريق الشرطة على ملعب فرانسو حريري في أربيل في أهم مباريات الأحد، أربيل الذي لم تقم إدارته بتسمية مدرب جديد يخلف مدربه المقال حيدر عبد الأمير، سيخوض المباراة وهو يعاني من مشاكل عدة أبرزها عدم تسديد المستحقات المالية للاعبين وعدم وضوح صورة الطاقم التدريبي الجديد، فضلاً عن قوة منافسه. بينما يسعى فريق الشرطة إلى تحقيق الفوز وتعزيز صدارته لفرق دوري نجوم العراق، وهو مؤهل تماماً لذلك لما يمتلكه من عناصر جدية سوى من المحترفين أو من اللاعبين المحليين، فضلاً عن وجود طاقم تدريبي جيد يقوده بقيادة المصري مؤمن سليمان، الذي يعرف جيداً كل التفاصيل عن الفرق التي يواجهها، لأنه يقضي الموسم الثالث على التوالي في الملاعب العراقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا