الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الخميس.. الوحدة لتعميق جراح الحزم في دوري روشن


يواجه نادي الوحدة نظيره الحزم مساء غدٍ الخميس، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن .
والتقى الفريقان في الدوري 17 مرة سابقة، فاز الوحدة في 10 مباريات، وفاز الحزم في مباراتين، وحضر التعادل 5 مباريات، سجل خلالها هجوم الوحدة 38 هدفاً، بينما سجل هجوم الحزم 19 هدفا.
ويحتل الحزم المركز الأخير برصيد 16 نقطة، فاز في مباراتين وتعادل في 10 وخسر 16 مباراة، في حين يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 14 مباراة.
ويمتلك الحزم لاعبين جيدين أمثال البرتغالي انطونيو كارفاليو والبرازيلي فينيسيوس سوزا والإيفواري بين تراوري والغامبي محمد باداموسي والقُمري فايز سليماني .
اما الوحدة، يمتلك المغربي جواد الياميق، بالإضافة إلى هدافه النيجيري أوديون إيغالو والأسترالي كريغ غودوين، والبرازيلي انسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر ومواطنه منير المحمدي والكوستاريكي أوسكار دوارتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا