الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غدًا.. الفيحاء والطائي عينهما على النقاط في لقاء المجمعة


يضع الطائي وضيفه الفيحاء النقاط الثلاث هدفاً لهما عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم غد الخميس، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين في الجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن .
والتقى الفريقان في دوري المحترفين 5 مرات سابقة، فاز الفيحاء في 3 مباريات وفاز الطائي في مباراة واحدة وانتهت الخامسة بالتعادل، وسجل هجوم البرتقالي 11 أهداف، بينما سجل هجوم الرمادي 7 أهداف.
ويحتل الطائي المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر 16 مباراة، فيما يحتل الفيحاء المركز العاشر برصيد 35 نقطة، فاز 9 كما خسر في 11، وتعادل في 8 مباريات.
ويبرز في الطائي، الغيني ألفا سيميدو، والألماني روبرت باور والتشيلي إنزو روكي والغاني بيرنارد مينساه والبرازيلي فيكتور براغا والكرواتي ماركو دوغانديتش والهولندي فيرجيل ميسيدجان.
ويضم الفيحاء في صفوفه عناصر مميزة أمثال الحارس المخضرم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبوسني جوكو سيمروت والزامبي فاشيون ساكالا والنيجيري هنري اونيكورو ومواطنه انتونيو نواكايمي، بالإضافة للمغربي عبد الحميد الصابيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا