الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يتألق في دوري القوس والسهم

سيطر أبطال القوس والسهم بنادي الشارقة، على المراكز الأولى للمرحلة الأخيرة من دوري للقوس والسهم، في البطولة التي استضافها نادي الحمرية بمشاركة 10 أندية وأكثر من 75 لاعباً ولاعبة.

ونجح لاعبو «الملك» في فرض سيطرتهم على دوري القوس والسهم للعام الثالث على التوالي، بعد أن حصلوا على المركز الأول لجميع المراحل، ليجمع الشارقة 4 ميداليات ذهبية.

في منافسات القوس الأولمبي للرجال، حصل لاعب النادي، خالد أبوطالب محمدي على المركز الأول، بينما واصل نجم النادي عمرو عقيل الأنصاري تفوقه في فئة الشباب تحت 21 سنة ليحصل على المركز الأول بجدارة.

وواصل الموهبة الصاعدة بقوة في القوس والسهم، حسن إبراهيم تفوقه في الثلاث سنوات الماضية، محافظاً على مركزه الأول ومحطماً رقمه الشخصي في المرحلة الثالثة، ليتُوج بطلاً لفئته، ومضى على خطى الأبطال الناشئ علي يعقوب، الحاصل على ذهبية المركز الأول لفئة تحت 15 سنة.

وبالنتيجة يكون فريق الشارقة بطلاً للقوس والسهم لمرحلة الرجال للموسم الحالي -2024، في حين حافظ حسن إبراهيم من فئة تحت 18 سنة، على لقبه للعام الثالث على التوالي.

يذكر أن الشارقة تُوج بطلاً للمرحلتين السابقتين (الثانية والثالثة) لفئة الرجال عن طريق اللاعب عيسى مجدي واللاعب عبيد الحمادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا