رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة والبطائح يفتتحان كأس السلة

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تنطلق الاثنين منافسات كأس لكرة السلة بإقامة مباراة واحدة، حيث يستضيف الشارقة نظيره البطائح في الساعة السابعة والربع مساء، في ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة التي سيسدل بها الستار على منافسات موسم كرة السلة للرجال.

وسيكون ديربي الإماراة الباسمة بمثابة حوار فني مفتوح على كل الاحتمالات، نظراً لتقارب مستوى الفريقين خلال المواجهات الأربع التي جمعتهما في دوري الموسم الحالي، فعلى الرغم من أفضلية «الملك» بالفوز في مواجهتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي للدوري 80-72 و78-74، إلا أن البطائح استطاع في الدور النهائي حسم الميدالية البرونزية للبطولة ذاتها، باللجوء إلى فارق الأهداف، بعدما سجلت مباراة الذهاب فوز «الملك» بفارق 4 نقاط 100-96، ورد «الأحمر» اعتباره إياباً، بالفوز بنتيجة 80-75، وحسم المركز الثالث الذي كفل له التتويج بالميدالية البرونزية وهو إنجاز يحسب للنادي.

ويعاود الفريقان اللقاء مجدداً الخميس إياباً على صالة نادي البطائح لحسم الفريق الثامن الذي سيكمل دور الثمانية ليلاقي الظفرة يوم 12 من الشهر الجاري.

يذكر أن قرعة المسابقة وضعت الشارقة والبطائح في الدور التمهيدي الذي يقام من مواجهتي ذهاب وإياب، ويتحدد من خلاله هوية الفريق المكمل للدور ربع النهائي، على أن يتأهل الفائز من الدور التمهيدي للقاء الظفرة في هذا الدور الذي يجمع أيضاً فريقّي الوحدة والوصل، بينما خدمت القرعة فريقّي شباب الأهلي والنصر حيث تأهلا مباشرة إلى نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا