نايفز اوت | Knives Out 1.231.439441 | أفضل العاب اندرويد القتالية…

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستطيع الآن لعبة نايفز اوت . ولعبة Knives Out 1.231.439441 من انتاج شركة NetEase. وهي الشركة التي حرصت على أن تسهم بكثير من الاضافات الرائعة لالعاب الرويال باتل. وشركة نيت ايز تحرص دائما أن تتبنى فكرة الرويال باتل في العابها. وهذا ما تم ترجمته في لعبة knives out. واللعبة تتوفر فيها كل العناصر التي يبحث عنها محبي هذه الالعاب، وهي البقاء للأسرع والأصلح والأكثر خفة. وفي هذا المقال سنعطيك أهم التكتيكات والنصائح للتغلب على الأعداء ويكون لك الأفضلية عليهم. ولكي تستطيع البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. فقم بتحميل اللعبة أولا.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

تحميل لعبة نايفز اوت 2020 للاندرويد

إسم اللعبة

Knives Out-No rules, just fight!

الإصدار

1.231.439441 [2020]

آخر تحديث 7 يناير 2020
إسم المبرمج
نظام التشغيل اندرويد 4.2 أو أعلى
حجم التطبيق 75 ميجابايت
Knives Out-No rules, just fight!

Knives Out-No rules, just fight!

Price: Free+

تحميل Knives Out 1.231.439441 [ملف APK]

Download Latest APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Knives-Out-1.231.439441.apk بالتحديث الأخير وإسم حزمة التطبيق هي: com.netease.ko. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. علمًا أنك يُمكنك أيضًا تحميل Knives Out للايفون بواسطة الذهاب إلى رابط App Store الرسمي لها.

نصائح وتكتيكات لعبة نايفز اوت أحدث اصدار

الفكرة الرئيسية التي تقوم عليها لعبة Knives Out هي البقاء على قيد الحياة بنفس فكرة ببجي موبايل او فورت نايت او العاب باتل رويال للاندرويد بشكل عام. فليس المطلوب منك أن تكون بطل الأبطال في هذه اللعبة. فالتسرع فيها يعتبر بمثابة كارثة قد تساعد بشكل كبير على خروجك من الجولة في البداية. فعليك التأني قبل إتخاذ أي قرار. فكل جولة تقابل فيها عدد من المنافسين يصل إلى 99 منافس، وكلهم يتنافسون بشراسة من أجل الفوز بالجولة. ولديك انت الخيار في المكان الذي ستهبط فيه بالباراشوت. وبالطبع تتغير درجة المخاطرة على حسب المكان الذي تهبط فيه.

الهبوط من الباراشوت وبداية اللعبة

إذا قمت بالهبوط في شوارع المدينة باستخدام الباراشوت، فسوف تجد هناك الكثير من المقتنيات والعناصر. وبالطبع سيبحث عن هذه الأشياء اللاعبون الأخرون. وهنا أنصحك أن تهبط في مكان اكثر هدوءا، ثم تسعى بعد ذلك إلى أن تصل إلى المباني التي قام بدخولها لاعبون أخرون قبلك. ولكن سوف تواجهك مشكلة كبيرة هنا، وهي أن العناصر المهمة سوف يتم أخذها على الأرجح قبل وصولك إلى المباني. فهذا الأمر يتوقف على مقدار التوفيق بالنسبة لك. ومن هنا تستنتج أنه على قدر تعرضك لمزيد من المخاطر، فسوف تحصل على مزيد من الجوائز والمقتنيات الهامة التي تنفعك في معاركك.

الحركة في لعبة Knives Out

الحركات تنوع في هذه اللعبة وكل حركة لها استخداماتها مثل الزحف والجثوم والجري. وعليك استخدام كل حركة من هؤلاء في الموقف الصحيح. حيث أنك تصبح هدفا سهلا بالنسبة إلى الاعداء إذا كانت حركتك بطيئة. ولكن يمكنك في نفس الوقت تحديد الأهداف بشكل افضل في حالة كانت حركتك ابطأ. وفي أحلك الظروف، فإن الزحف من أجل الهروب من الأعداء يكون في بعض الأحيان افضل من الجري بعيدا عنهم.

استخدم سماعة الأذن في لعبة نايفز اوت احدث اصدار

سوف تجد في هذه اللعبة أن استخدام سماعات الأذن مفيدة جدا أثناء اللعب. فأكثر العوامل التي تعتمد عليها هنا من اجل البقاء على قيد الحياة وحتى نهاية الجولة هي مدى قدرتك على سماع خطوات الأعداء من حولك. فإتباع نهج التخفي في هذه اللعبة يعتبر من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها، ولكن شرط أن تستطيع استراق سماع اعدائك أثناء تخفيك عنهم. لذلك، عليك أن تستخدم سماعات الأذن لتمتلك ميزة كبيرة ضد الأشخاص الأخرين. وسوف تجد أن استخدامها فعال جدا خاصة عندما تتحرك وتنتقل من مكان لأخر.

وستستفيد جدا من سماعات الأذن خاصة عندما تلعب ضمن فريق مكون من لاعبين أو أكثر. وفي هذه الحالة ،سوف تتمكن من التواصل مع اعضاء الفريق من خلال التحدث والدردشة معهم. فالعمل الجماعي هنا مفيد للغاية في العديد من الأشياء مثل تطويق المبني المليء بالأعداء، أو من أجل التسلل لشخص ما واغتياله.

استعين بالخريطة المصغرة

تمكنك الخريطة المصغرة بما سوف يحدث في المستقبل القريب في هذه اللعبة. فالطرق الملونة باللون الأخضر تشير إلى اقصر الطرق إلى المنطقة الأمنة. أما العلامات الحمراء فتشير إلى الأماكن التي يتم فيها عمليات تبادل إطلاق النار. وهنا تأتي مهمتك في أن تراقب هذه المناطق باستمرار من خلال الخريطة المصغرة. كما تظهر لك هذه الخريطة الأماكن التي يوجد بها المباني التي من خلالها تحصل على العديد من المقتنيات الهامة وتختبيء من الأعداء وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة.

المقتنيات والمسروقات في لعبة Knives Out 2020 للاندرويد

وللمقتنايت في لعبة نايفز اوت القتالية العديد من الاستخدامات. فسوف تجد كمية لا بأس بها من الذخيرة، ولكنه ليس بالضرورة أن تحتاج إلى كل الذخيرة التي تقابلها في طريقك. فيمكنك أن تحصل على سلاح معين وتجمع الذخيرة الخاصة به. كما لابد أن تحرص على الحصول على حقيبة ظهر ودرع ضد الرصاص. فالدروع لها دور كبير في حمايتك من رصاص الأعداء وخاصة في الأماكن التي بها اطلاق رصاص بكثافة، وحقيبة الظهر ستكون بمثابة مخزن اضافي لحمل المقتنيات بداخله.

ويعد أفضل انواع الأسلحة في لعبة Knives Out هي اسلحة الرشاشة بعيدة المدى. ومن الأشياء الصعبة في اللعبة هي أن تحدد الهدف. لذلك أنصحك بسلاح البندقية الهجومية لأنه يعد افضل سلاح من أجل تحديد الهدف من الأعداء. وإن اردت أن تصطاد أعدائك عن بعد فعليك بسلاح القناص، فهو الأنسب في هذا الموقف. فالأمر كله يتعلق بمهاراتك في التعامل مع المواقف المتنوعة في المعركة. ومن الأشياء التي تساعدك كثيرا في معركتك هي القنابل اليدوية ولكنها نادرة وصعب العثور عليها. فإذا عثرت على واحدة، فعليك أن تدخرها إلى موقف يستحق أن تستخدمها فيه.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق