و أخيراً دعم الـ VR قادم إلى Flight Simulator نهاية هذا الشهر

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم التأكيد أن Microsoft Flight Simulator بالفعل ستتلقي تحديث لشهر يناير يضيف تمثيلًا أكثر دقة للمملكة المتحدة ، ومع ذلك ، سيأتي دعم للـ VR أخيرًا إلى العنوان هذا الشهر ، حيث سنرى تلك الإضافة في 23 ديسمبر.

كشفت Microsoft و Asobo في مقابلة تُعتبر Q & A على Twitch ، أن التحديث سيكون مجانيًا وسيشمل جميع النظارات الخاصة بالواقع الإفتراضي ، قال المنتج التنفيذي Martial Bossard: 

“سيكون الدعم مفتوحًا لجميع نظارات الواقع الإفتراضي مثل عائلة Oculus ، عائلة Valve ، سيتم دعم كل عائلة من نظارات الواقع الإفتراضي ، يمكن تجربة طريقة اللعب المعتادة وكذلك القوائم في الواقع الافتراضي ، لذا يمكنك توقع تجربة سلسة”

لعبة Microsoft Flight Simulator متاحة حاليًا للحاسب الشخصي و يمكنك التحقق من مراجعتنا هنا ، ومن المقرر حاليًا أن تصل إلى Xbox One و Xbox Series X / S في عام 2021.

التحديث الكبير التالي ، الذي يركز على المملكة المتحدة ، سوف يستخدم البيانات والصور الجوية لمواقع مثل إنجلترا وويلز واسكتلندا ، يمكن توقع أكثر من 50 معلمًا جديدًا ومباني جديدة وإدخال تحسينات على بعض المطارات الحالية ، لذا ترقبوا.

اخبرني رأيك عن هذا الدعم عزيزي القارئ ، هل سيُشكل الفارق المنتظر بالنسبة إليك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق