محمد بن زايد يتبادل تهنئة المبارك باتصالات مرئية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على تبادل التهنئة بمناسبة المبارك الذي يحل غداً، باتصالات مرئية مع الشيخ طحنون بن محمد.

ونشر ولى عهد أبو ظبي، مجموعة من الصور وسط أجواء عائلية أثناء تلقيه مكالمة مرئية مع الشيخ طحنون بن محمد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وكتب بن زايد: "تبادلت خلال اتصال مرئي مع الشيخ طحنون بن محمد الأحاديث الودية.. نسأل الله تعالى في هذه الأيام المباركة أن يحفظ بلادنا وأهلنا، ويوفقنا لتجاوز هذه المرحلة ونحن أكثر قوة وعزيمة.. وتمنياتنا للجميع كل الخير والصحة والسعادة والأمان بمناسبة عيد الفطر المبارك".

EYuPL35WoAAT62s

 

 

EYuPL36XgAE3521

 

 

EYuPL11X0AAGpRJ

 

 

EYuPL13WAAAbuNz

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قد أجري اتصالا هاتفيا ببوريس جونسون، رئيس وزراء ، ناقشا خلاله سبل تعزيز العلاقات الثنائية وفرص التعاون لمواجهة جائحة فيروس .

وقال الشيخ محمد بن زايد، فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر منذ ايام: "خلال مكالمتي الهاتفية مع صديقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ناقشنا سبل تعزيز العلاقات الثنائية وفرص التعاون لمواجهة هذا الوباء العالمي معاً. كما سعدت بالاطمئنان على صحته والتأكد بأن المملكة المتحدة تواجه هذا التحدي بكل قوة وصلابة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق