قتلى جراء انهيار مبنى سكني في الهند وفقدان العشرات ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن العديد من المسؤولين في الهند، أن ما لا يقل عن 10 أشخاص لقوا مصرعهم جراء انهيار جزء من مبنى سكني مكون من ثلاث طوابق يقع في مدينة مومباي الهندية الاثنين.

وأفاد موقع NDTV البريطاني، بأن هناك تخوفات من وجود العشرات تحت الأنقاض، وربما هناك صعوبة في انقاذهم.

تصدعات المنزل

وأوضح الموقع، أن السكان لاحظوا ما يعانيه المنزل في بلدة بيواندي الصناعية على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي مومباي من تصدعات، لذلك كانوا يفكرون في ترك المنزل خلال ساعات الليل.

وقال بانكاج آشيا مفوض بلدية بيواندي للصحفيين: "نصف المبنى انهار وثمة مخاوف من محاصرة ما يقرب من 25 إلى 26 أسرة"، موضحا أنه لم يتضح بالتضبط سبب انهيار المبنى المؤلف من 54 شقة، وأنقذت السلطات ما لا يقل عن 11 فردا.

وقال شاهد عيان: إن "فرقا من الشرطة وعمال وأفرادا من القوة الوطنية لمواجهة الكوارث أزالوا الركام في الممرات الضيقة بالحي للوصول إلى من يطلبون المساعدة تحت الأنقاض".

اقرأ أيضا: التهمه حيا.. الشرطة تعثر على بقايا طفل داخل بطن تمساح (صور)

ومن المرجح أن السيول هي السبب الرئيسي وراء انهيار المبنى، خاصة في ظل ارتفاع عدد الحوادث، التي غالبا ما تشمل المباني القديمة أو المخالفة، التي سقطت خلال فترة الأمطار الموسمية من يونيو حتى سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق