رعد وبرق وأمطار غزيرة تضرب .. صور وفيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت العديد من المناطق في المملكة العربية ، أمطارًا غزيرة ومتوسطة صاحبها رعد وبرق، الخميس، خاصة في محافظتي الجموم وأضم، وسط توقعات من الهيئة العامة للأرصاد وحماية باستمرار هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية في تقريرها عن حالة لهذا اليوم هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة تمتد إلى مرتفعات المنورة، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطه على أجزاء من المنطقة الشرقية، في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقتي والشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 16-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج ، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 14-36كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج.

 

أمطار غزيرة بالسعودية
أمطار غزيرة بالسعودية

 

أمطار في السعودية
أمطار في السعودية

 

رعد وبرق في السعودية
رعد وبرق في السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق