عرب وعالم / اسواق الاخبارية

الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 لعام 2024 .. إليكم كافة التفاصيل

انتشرت عدد من الأنباء بشأن طرح الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 لعام 2024، خلال الأيام القليلة الماضية، ولذلك فقد كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حقيقة الأخبار المتداولة والتي أثارت الكثير من الجدل بين المواطنين، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الامر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

طرح الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

حيث تداول انباء خلال الفترة الأخيرة، طرح الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 لعام 2024، وأشارت الأخبار بأن الطرح المزعوم تم طرحه من قبل وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي وهي عبارة عن وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل.

فينا قامت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، بالكشف عن حقيقة الأمر، وأكدت أنه لا توجد إعلانات مطروحة للحجز حاليًا، كما أن الصندوق ليس بصدد طرح إعلانات فى المرحلة الحالية.

إعلانات

الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية

وأشارت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من خلال تصريحات رسمية، أنه يجب توخي الحذر من المواطنين وعدم التعامل مع الأخبار والشائعات، وشددت على ضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية الصحيحة سواء من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات الصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، أوعبر مراكز خدمة العملاء، والخط الساخن لتلقي استفسارات المواطنين.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا