الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

مسابقة tofas في الرياضيات.. مدة الاختبار 40 دقيقة والتسجيل بالمدرسة

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مسابقة tofas في الرياضيات، حيث يرغب أولياء الأمور والطلاب أيضا، وذلك في معرفة المزيد مع المعلومات عن تلك المسابقة، وهي الاختبارات التي تتم في الوقت الحالي في جميع مدارس ومحافظات جمهورية العربية.

إعلانات

مسابقة tofas في الرياضيات

حيث تعتبر مسابقة tofas في الرياضيات، من أجل تقييم المهارات الأكاديمية للطلاب في الرياضيات، ويعتبر تقييم عالمي بشكل مجاني، وتهدف تلك المسابقة من أجل تقييم مهارات كافة الطلاب والطالبات في الرياضيات، بكافة المدارس على مستوى الجمهورية.

فيما تعقد الاختبارات الالكترونية خلال شهر أبريل الحالي، علما إنه سيتم اخبار الطالب بموعد الامتحان، كما يمكن التسجيل في مسابقة توفاس من خلال المدارسة التابع لها الطالب، ويمنح الطالب عند اجتيازه المسابقة، تصنيف عالمي للتشجيع.

إعلانات

مسابقة توفاس في الرياضيات

كما يكون الاختبار بشكل مجاني، ويكون ذلك للطلاب بدء من الصف الثالث الابتدائى وحتى طلاب الصف الأول الثانوي، ومدته 40 دقيقة، بدء من الساعة 12 حتى 4 عصرًا داخل المدرسة، ويجب حصول الطالب على نسبة 80% أو أكثر بالاختبار ليحصل على شهادة.

إعلانات

ويذكر إنه قد تم وضع ذلك الاختبار، من أجل تهيئة الطالب للتعامل مع المسائل الرياضية، ويكون ذلك من أجل تنميه قدراتهم الاكاديمية دون استخدام الآلة الحاسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا