عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« الصحية».. اهتمام كامل بالمريض بمبادرة «كيف أصبحت»

عادي

4 مايو 2024

18:17 مساء

قراءة دقيقة واحدة

دبي: عهود النقبي
تعزيزاً لجودة الخدمات، وضمان تقديم أفضل رعاية صحية، تقدم «مؤسسة للخدمات الصحية» مبادرة «كيف أصبحت» وتهدف إلى متابعة مرضى الحالات الحرجة الذين عاينتهم المراكز الصحية ونقلتهم لعيادات الطوارئ؛ للاطمئنان عليهم، ومن ثم تقديم الدعم اللازم إذا احتاج الأمر، للتأكد من سلامة المريض إلى أن تستقر حالته، ويكون ذلك عن طريق الاتصال الهاتفي المباشر بالمريض في اليوم التالي، لمتابعة حالته الصحية، بعد تقييم الطبيب المختص بالحالة.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل والثقة بين المريض والطبيب، وتحقيق الثقة والرضا بين المريض وخدمات المؤسسة، وتحقيق استراتيجية المؤسسة في تقديم أفضل الخدمات للمريض، ما يعزز المرونة وتنمية التواصل مع المريض لرفع جودة الخدمة. كما أنها تهدف للاستدلال على الوضع الاجتماعي للمريض، وتتبّع خط سير الخطة العلاجية. كما تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للرعاية الصحية والارتقاء بجودة الخدمات، وتحقيق مساعي المؤسسة في مجال الرعاية.
وتركز المبادرة على الحالات التي تعاني ارتفاعاً في الحرارة أكثر من 40 درجة، وارتفاعاً عالياً في ضغط الدم، وعدم انتظام ضربات القلب، والنقص الحاد في الأوكسجين، والنقص الحاد في الحديد، والتحسس المفرط، والحروق من الدرجة الأولى وحالات الاختناق.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/m2vn7pjv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا