اليمنى: نتطلع للاستفادة من تجربة فى مجال الكهرباء ونجاحها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الكهرباء والطاقة اليمنى الدكتور أنور محمد كلشات، عن التطلع للاستفادة من التجربة الرائدة لمصر فى مجال الكهرباء والتى نجحت من خلالها فى تحقيق فائض فى مجال توليد الكهربائية.

 

جاء ذلك خلال لقاء السفير أحمد فاروق ، سفير غير المقيم لدى الجمهورية اليمنية الشقيقة، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالدكتور أنور محمد كلشات، وزير الكهرباء والطاقة اليمنى ، حيث بحثا مجالات التعاون بين البلدين فى مجال الكهرباء، كما استعرضا الدورات التدريبية التى قدمتها مصر للكوادر اليمنية فى مجال الكهرباء والتى بلغت سبع دورات تدريبية استفاد منها 167 متدربا يمنيا.

 

ومن جانبه، أعرب وزير الكهرباء والطاقة اليمنى عن تطلعه للاستفادة من التجربة الرائدة لمصر فى مجال الكهرباء والتى نجحت من خلالها فى تحقيق فائض فى مجال توليد الطاقة الكهربائية.

 

حيث أكد السفير المصري، التزام مصر بدعم الجمهورية اليمنية فى هذه المرحلة الدقيقة وتطلعها لتكثيف التعاون مع الحكومة اليمنية بما يُحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق