هجمات صاروخية وجوية تفشل هجوما للعمالقة في عين شبوة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هجمات صاروخية وجوية تفشل هجوما للعمالقة في عين شبوة والان إلى التفاصيل :

YNP – خاص :

قصفت قوات صنعاء تجمعات كبيرة لقوات العمالقة المدعومة من في شبوة ما ادى الى قتلى وجرحى في صفوف تلك القوات المشكلة من العناصر السلفية .

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع ان قواتهم الصاروخية وسلاح الجو المسير , قصفت تجمعات كبيرة لقوات العمالقة الذي وصفهم بـ " دواعش ومرتزقة الإمارات".

واضاف ان الهجوم  جاء أثناء تجمع تلك بهدف محاولة الزحف باتجاه مواقع  قوتهم في مديرية عين  بمحافظة شبوة جنوبي اليمن .

مؤكدا ان الاصابة كانت دقيقة و سقط على إثرها أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وأثارت حالة رعب وإرباك كبيرين في صفوف العمالقة .

مشيرا الى طيران التحالف شن 43 غارة جوية أغلبها على مأرب وشبوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل هجمات صاروخية وجوية تفشل هجوما

كانت هذه تفاصيل هجمات صاروخية وجوية تفشل هجوما للعمالقة في عين شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة