الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

ما هي الوثائق التي صادرها الـ أف بي آي من منزل ترامب؟

كتب اخبار في الجمعة 2022/08/12 الساعة 10:40 م ..ما هي الوثائق التي صادرها الـ أف بي آي من منزل ترامب؟علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلاً عن وثائق اطلعت عليها، أن موظفي مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) الذين فتشوا منزل الرئيس السابق دونالد ترامب في مارالاغو بولاية فلوريدا يوم الإثنين صادروا 11 مجموعة من الوثائق السرية بما في ذلك بعض الوثائق التي تم تصنيفها على أنها سرية للغاية. وقالت الصحيفة، إن أفراد مكتب التحقيقات الاتحادي أخذوا نحو 20 صندوقاً من الوثائق ومجلدات من الصور ومذكرة مكتوبة بخط اليد والأمر التنفيذي باستخدام الرأفة مع روجر ستون حليف ترامب. وذكرت أن القائمة تضمنت أيضاً معلومات عن "رئيس فرنسا".

وقال ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي "قضية الأسلحة النووية خدعة".

ويمثل تفتيش منزل ترامب يوم الإثنين تصعيداً كبيراً في أحد التحقيقات الكثيرة التي يواجهها في فترة وجوده في المنصب وفي أعماله الخاصة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الوثائق صادرها ترامب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل ما هي الوثائق التي صادرها الـ أف بي آي من منزل ترامب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا