تسريحات شعر العروس لصيف

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صيحات تسريحات شعر العروس أصبحت متنوعة ومختلفة كثيرًا عن السابق، وهذا قد يضع العروس في حيرة كبيرة لاختيار الستايل المناسب لها، بخاصة بعد أن أصبحت الاكسسوارات هي الأخرى متعددة بالكثير من الرسومات. لذا نقدم لك تسريحات شعر عروس شاهديها واختاري الأنسب لك:

تابعي المزيد: أفضل زيوت الشعر جربيّها قبل زفافك

 

 

الغرّة مع الأكسسوار

الغرّة مع الأكسسوار
الغرّة مع الأكسسوار

تعزّز الغرّة من جمال طرحة العروس ، وأكسسورار العروس يضفي المزيد من الرومانسيّة على إطلالتها، لكن ينصح الخبراء بتجنبّها في حال لم يكن الشعر أملس ومسترسل.
وللأكسسوارات، عليكِ بالتيجان والورود الملوّنة والبيضاء.

 

 

تسريحات منخفضة وعفويّة

تسريحات منخفضة وعفويّة
تسريحات منخفضة وعفويّة

لستِ بحاجة لجهد كبير للحصول على تسريحة متقنة للغاية، فما شهدناه في أسابيع الموضة الماضية من تسريحات كانت بسيطة، عفويّة، لا بل فوضويّة، سرّها، شعر لامع، قويّ وخصلات تواكب الموضة!

 

الشعر المنسدل

الشعر المنسدل
الشعر المنسدل

ستشعرين بأنّكِ حرّة في هذا اليوم وفي غاية النعومة، اعتمديها بأسلوب الشعر النصف المرفوع مع فرق وسطيّ وزيّنيها بالتيجان والأكسسوارات المعدنيّة والمرصّعة.

 

الضفائر الجانبيّة

تسريحات شعر عروس صيف 2021
تسريحات شعر عروس صيف 2021

سواء العريضة منها أو الرفيعة، جميعها ستمنحكِ إطلالة بوهيميّة تروق لكلّ عروس في هذا ، خاصّة تلك التي تميل كاملة إلى جنب واحد. حذارِ! هذه التسريحة لا بدّ من أن تكون فوضويّة، لا تبالغي في إتقانها. دعي بعض الخصلات الرفيعة حرّة على جانبيّ الوجه.

 

ذيل الحصان

شعر عروس
شعر عروس

أيضا شاهدنا على منصّات أسبوع العرائس لربيع -2021تسريحة ذيل الحصان Ponytail الناعمة، تسريحة أنيقة للغاية.

الشعر المبتلّ

الشعر المبتلّ
الشعر المبتلّ

الـ Wetlook أي الشعر المبتلّ سواء كان طويلاً، متوسّطاً أم قصيراً، فهو أسلوب يليق بالصيف وملفت للعروس. سرّحي خصلات الشعر إلى الوراء، ودعيها تنسدل على الكتفين، أو ارفعيها كشينيون كلاسيكيّ، فمثل هذه التسريحات ستكون الأمثل، لأنّها لا تتأثر بعوامل الحارّ.
استلهمي من هذه الصور تسريحات شعر عصريّة ومبتكرة ليوم زفافكِ، فبها ستكونين من المؤكّد عروس الموسم!

 

تابعي المزيد: تسريحات مستوحاه من أميرات ديزني لعروس 2020

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق