حدث ليلًا.. إيمي باريت تؤدي اليمين الدستورية أمام ترامب.. عائلة متوفى تعتدي على حانوتي قبل الجنازة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع ، عددا من الأخبار المهمة خلال مساء أمس والساعات الأولى من صباح الثلاثاء في مختلف المجالات على الساحة المحلية والعالمية، نرصد أبرزها:

أدت إيمي كوني باريت، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية، وذلك عقب الموافقة على تعيينها في المحكمة العليا الأمريكية، أمام الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض. 

أصيبت عائلة متوفى بصدمة شديدة، ودخلت في عراك قوي، مع متعهد لدفن الموتى؛ وذلك بعد صدمتهم لما وجدوا عليه جثمان أحد أقاربهم المتوفين حديثًا، عندما ذهبوا لإتمام مراسم الدفن.

ارتفعت حصيلة الانفجار الذي تعرضت له مدرسة دينية في مدينة بيشاور الباكستانية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى 5 قتلى و50 مصابا، فيما لم يحدد بعد أسباب الانفجار. 

ندد مجلس حكماء المسلمين بالحملة الممنهجة التي تسعى للنيل من نبي الإسلام والاستهزاء بالمقدسات الإسلامية تحت شعار "حرية التعبير"، مؤكدًا استنكاره الشديد أيضًا لحادثة مقتل المدرس الفرنسي، وكذلك الاعتداء بالطعن والشروع في قتل سيدتين مسلمتين قرب إيفل، مشددًا على أن كل هذه الحوادث هي إرهاب بغيض أيًا كان مرتكبها وكيفما كانت دوافعها.

أكد مصدر مسئول في الخارجية ، رفض المملكة أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب. 

أكد رئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، اليون انجل، اليوم الثلاثاء، تلقي المجلس، إخطارا، الإدارة الأمريكية، بإزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق