بعد الفوز على المقاولون وتصدر ترتيب الدوري الممتاز.. موعد مباراة الأهلي المقبلة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حول الأهلي تأخره أمام ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون مقابل لفوز بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين بستاد الأهلي السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

إعلانات

الأهلي تأخر في الشوط الأول بثنائية سجلها باسم علي في الدقيقة 39 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول لصالح الذئاب.

الأهلي يفوز على

وفي الشوط الثاني وبفضل التغيرات التي أجراها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تمكن الأهلي من إدارك التعادل وتسجيل هدف الفوز عن طريق ثلاثية طاهر محمد طاهر في الدقيقة 60، محمد شريف في الدقيقة 70 وأخيراً محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 80.

وغاب عن الأهلي في تلك المباراة عدد من العناصر الأساسية، بداية من محمد الشناوي حارس المرمى والموقوف من اتحاد الكرة لمباراة واحدة وكذلك المدافع المغربي بدر بانون والي تعرض للإصابة بنزلة بدر وفضل موسيماني عدم المغامرة به في المباراة ووليد سليمان المصاب بشد في العضلة الخلفية.

إعلانات

الأهلي بهذا الفوز استعاد قمة ترتيب الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده للنقطة 20 بفارق نقطة واحدة عن الذي خاض مباراة أقل.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز ستكون بمواجهة فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العاشرة للمسابقة.

مباراة الثلاثاء المقبل أمام بيراميدز ستكون هامة للأهلي قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية ولما تحمله مباريات الفريقين من منافسة قوية خاصة مع وجود أكثر من لاعب في بيراميدز سبق لهم اللعب في الأهلي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق