مواعيد عمل المرور خلال شهر

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مواعيد عمل المرور خلال شهر رمضان
مواعيد عمل المرور خلال شهر

مواعيد عمل المرور خلال شهر رمضان وحددت وزارة الداخلية، مواعيد عمل القطاعات المختلفة خلال شهر رمضان المبارك الذي بدأ يوم الثلاثاء الماضي، ومن هذه القطاعات قطاع المرور.

مواعيد عمل المرور خلال شهر رمضان

حيث حدد موعج فتح مكاتب استخراج التراخيص وغيرها من المعاملات، إضافة إلي المواعيد الخاصة بتركيب الملصق الإلكتروني خلال الشهر الفضيل وذلك للتخفيف علي الموظفين والعمل علي إراحة المواطنين وتنظيم العمل خلال شهر الكريم.

الاستغناء عن الفترة المسائية لتركيب الملصق الإلكتروني

قررت وزارة الداخلية وقف تركيب الملصق الإلكتروني لجميع طوال شهر رمضان المبارك، والاستغناء عن الفترة المسائية.

بجميع مكاتب المرور في المحافظات المختلفة علي أن تعود مرة أخري بعد انتهاء شهر رمضان المبارك والعودة من إجازة المبارك.

مواعيد عمل المرور يوم السبت

تستقبل مكاتب المرور في المحافظات المختلفة المواطنين لإنهاء معاملتهم المختلفة، خلال أيام الأسبوع من يوم السبت وحتي الخميس.

ولا يعتبر إدارة المرور من الهيئات والمؤسسات التي يحصل الموظفون فيها علي إجازة يوم السبت، ويمكن للمواطنين إنهاء المعاملات خلال يوم السبت بدون أي مشاكل في جميع محافظات المختلفة.

مواعيد عمل المرور في رمضان

وضعت وزارة الداخلية، المواعيد الخاصة بالعمل خلال شهر رمضان المبارك ومنها إدارة المرور حيث يتم تعليق العمل في الفترة المسائية وتركيب الملصق الإلكتروني للسيارات خلال الشهر الكريم وجاءت مواعيد العمل فيها علي النحو التالي:

من السبت إلي الخميس: يبدأ العمل في إدارات المرور المختلفة من الساعة الثامن صباحا ويستمر العمل حتي الساعة الخامسة مساء.

الجمعة: تكون الجمعة إجازة رسمية لجميع الموظفين في كل الإدارات التابعة للمرور.

مواعيد عمل المرور 2021

من المقرر أن تعود مواعيد العمل الرسمية التي حددتها وزارة الداخلية لإدارات المرور في المحافظات إلي طبيعتها بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث يعود العمل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية ويعود أيضا العمل لتركيب الملصق الإلكتروني للسيارات في الإدارات، ومن المنتظر أن تكون المواعيد الخاصة بالمرور بعد العودة إلي العمل علي النحو التالي:

مواعيد الفترة الصباحية: من المقرر أن تبدأ الفترة الصباحية لجميع الإدارات التابعة للمرور من يوم السبت حتي يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحا ويستمر العمل حتي الساعة الخامسة مساءا.

مواعيد الفترة المسائية: من المقرر أن تعود الفترة المسائية للعمل مرة أخري بعد العودة من إجازة عيد الفطر مرة أخري وهي فترة مخصصة لتركيب الملصق الإلكتروني للسيارات فقط.

والتي يبدأ العمل فيها من يوم السبت حتي يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الخامسة مساء حتي الساعة الثامنة ليلا.

الجمعة: يكون يوم الجمعة إجازة رسمية لجميع الموظفين في إدارات المرور في جميع المحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق