شكرا لقرائنا.. صفحة السابع على "" تتخطى الـ24 مليون متابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطت صفحة " السابع" على موقع "" أكثر من 24 مليون متابع، بزيادة مليون متابع في فترة قصيرة، وذلك استمرارا لريادة "اليوم السابع" وتفوق حسابات المؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعى، واستمرارها على قمة المنصات الإعلامية المصرية، وذلك بعد أن نجحت خلال الفترة الاخيرة الماضية، فى إضافة عدد كبير من الأنشطة والأفكار المتنوعة لتتماشى مع المتابعين من ومختلف دول الوطن العربى.


اليوم السابع

وتؤكد هذه الأرقام ثقة قراء مصر والوطن العربى فى المؤسسة وإصداراتها وما تقدمه من محتوى شامل وجذاب وفق أعلى مستويات الدقة والمصداقية واحترام حق القارئ فى المعرفة.

يأتى هذا النجاح الجديد ليُكمل مسيرة شاملة من التوسع والإنجاز المهنى والإعلامى، تحققه اليوم السابع عبر تطوير آليات عمل غرفة الأخبار وإنتاج المحتوى، وإطلاق تليفزيون اليوم السابع وعدد من المنصات، وهو ما يُلاقى قبولا وثقة دائمين من قراء "اليوم السابع" ومتابعيه على مدى سنوات طويلة من التفوق والنجاح، انطلاقا من تقديم أفضل الخدمات الإخبارية المعتمدة على الدقة والسرعة فى الوقت ذاته.

وحصدت الصفحة الرسمية لليوم السابع عبر ، عدد مشاهدات بالملايين على الأفكار المصورة التي تنشر بشكل مستمر على مدار الساعة، والتي تضم الموضوعات المهمة والكبرى على هيئة مقاطع قصيرة مختصرة، بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية والتغطيات الخارجية من قلب الحدث التي ينقلها الزملاء من قلب ملاعب كرة القدم والمهرجانات والمؤتمرات الكبرى لنقل الحدث الى المشاهد.

وبهذه الخطوة، ومع تزايد عدد قراء ومتابعى موقع وصفحات "اليوم السابع" على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، فإن الصحيفة والموقع يؤكدان من جديد صدارتهما وتفوقهما على كافة المواقع المصرية والعربية سواء الإخبارية أو المواقع المتخصصة، وأيضًا التفوق الكاسح من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، التى تقدم الخدمات الإخبارية الشاملة، والمواد التحليلية والمعرفية والترفيهية، واضعة مصلحة القارئ وثقته واحترامه فى المقام الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة