الصحة: تسجيل 36 ألف مواطن لتلقي لقاح بـ15 محافظة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت والسكان، أنه خلال الـ 6 أيام الماضية، تمكن 36 ألف مواطن من التسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة بغرض تلقي لقاح فيروس .

 

 وجاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، حيث تم تخصيص 9 أتوبيسات ضمن حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، يضم كل واحد منهم حوالي 30 فردًا، مدربًا ومزودًا بأجهزة التابلت، بغرض تسهيل تسجيل بيانات المواطنين على موقع الوزارة لتلقي اللقاح.

 

وأشار مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، إلى أن الحملة منتشرة في مختلف أماكن التجمعات، من ميادين ومواقف المواصلات، ومحطات مترو وقطارات، إضاف إلى أماكن عامة أخرى، وذلك خلال الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءً، بالإضافة إلى تجهيز حوالي 10 مراكز شباب مختلف، مخصصة في التسجيل لأخذ اللقاح في نفس .

 

وأضاف مجاهد، أن الحملة استهدفت محافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، الدقهلية، القليوبية، كفر الشيخ، بني سويف، الشرقية، الغربية، المنيا، الإسماعيلية، دمياط، أسيوط، بورسعيد)، على مدار 6 أيام مضت ومن المقرر لها أن تبدأ غدا الأربعاء في محافظتي (البحيرة وسوهاج)، فيما تأتي محافظة قنا يوم الخميس، والأقصر يوم الجمعة، وأسوان يوم السبت.

 

يذكر أن حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، دشنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء الماضي، بحضور الدكتورة وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

اقرأ أيضا: السيسي: المشير حسين طنطاوي بريء من أحداث ”محمد محمود، ماسبيرو، بورسعيد”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة