الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

الليلة.. على الحجار يلتقى جمهوره فى حفل غنائى بالمنارة

يحيي النجم علي الحجار، مساء اليوم السبت، حفلا غنائيا ضخما على خشبة المسرح المكشوف بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، قيادة المايسترو أحمد عبدالشافي.

ويرفع حفل النجم علي الحجار شعار كامل العدد، بعد أن نفدت جميع التذاكر التي طرحتها الشركة المنظمة للحفل للجمهور، والتي جاءت على 4 فئات، وهم:

  • الفئة الأولى طرحت بمبلغ 800 جنيه مصري.
  • الفئة الثانية طرحت بمبلغ 600 جنيه مصري.
  • الفئة الثالثة طرحت بمبلغ 500 جنيه مصري.
  • الفئة الرابعة والأخيرة طرحت بمبلغ 400 جنيه مصري.

ومن المقرر أن تفتح أبواب دخول الجمهور للحفل في تمام الساعة السابعة مساء، على أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء، ويقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي شكلت علامات في مشواره الفني الممتد، والتي تنتمي لمؤلفات الإبداع الجاد، ومنها: “عارفة”، و”سمرا وبعيون كحيلة”، و”لما الشتا يدق البيبان”، و”من غير ما تتكلمي”، و”الزين والزينة”، و”على قد ما حبينا” و”أنا كنت عيدك” و”هنا القاهرة”، و”اللي اشترى منك ماوزنش”، وغيرها من إبداعاته المعروفة.

أحدث أعمال على الحجار الغنائية

وطرح النجم علي الحجار الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان «بطلة حكايتي»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «» وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون علي الحجار في أغنية «بطلة حكايتي» مع كل من الشاعر الغنائي طارق علي، والملحن خالد داغر، والموزع الموسيقي محمد عبدالله، ووتريات تامر فيظي.

علي الحجار مطرب وملحن وممثل مصري، من مواليد الجيزة عام 1954، نشأ وسط عائلة فنية وتتلمذ موسيقيًا على أيدي والده الفنان الراحل (إبراهيم الحجار)، التحق بكلية الفنون الجميلة بهدف إصقال موهبته الفنية في الرسم بجانب موهبته الأساسية في الغناء، شارك العديد من المطربين العرب والأجانب في أغاني وحفلات مشتركة مثل مغني الأوبرا الإسباني (بلاسيدو دومينجو)، حصل على جائزة السلطان قابوس للثقافة والآداب والموسيقى لعام 2019، قام بالتمثيل في كثير من الأعمال الفنية منها أفلام: المغنواتى، أنياب دراكولا، الفتى الشرير، ومسلسلات: رحلة أبوالعلا البشرى، بوابة الحلوانى، الباقي من الزمن ساعة، ياسين وبهية، ومسرحيات: منين أجيب ناس، رصاصة فى القلب، زباين جهنم، اللهم اجعله خير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا