الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

وكيل إيهاب جلال يرد على الإسماعيلي بشأن طلبه 10 ملايين جنيه لتدريب الدراويش

أكد تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، أن المدرب قرَّر أنه لن يعمل هذا الموسم ومستمر في إجازته بأمريكا.

 

إيهاب جلال

وقال “النحاس” خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة : “كابتن إيهاب جلال واخد قرار أنه لن يعمل هذا الموسم، ومستمر في إجازته بأمريكا ما تعرض له ويحتاج راحة نفسيا الفترة القادمة”.

وأضاف: “كنت أتناقش مع مسئولي الإسماعيلي وحديثي بشكل شخصي وليس عن إيهاب جلال، إذا وجدوا مدرب يأخذ 10 أو 20 مليون جنيه ويجعل الإسماعيلي يستمر بالدوري أدفع له، وكان ذلك الحديث بعد إغلاق ملف إيهاب جلال”.

 

الإسماعيلي

وأكمل: “رفضنا عرض الإسماعيلي ليس لأنه الإسماعيلي لكن إيهاب يرفض العمل حاليًا من الأساس، وهذا كان السبب”.

وتابع: “عندما تفاوضوا معنا مرة أخرى تسرعوا في الحديث عن ملف حمزة الجمل، مع محاولاتي مع إيهاب جلال أكد أنه يشعر بالضيق ولن يقدر على العمل، ولم نتحدث في أي أمور مادية، وكان ذلك منذ 3 أيام فقط”.

وأردف: “التغيير الكثير للمدربين يعطي انطباعًا عن تسرع الإدارة في إقالة المدربين، أعذر مَن يأخذ هذه القرارات في مجلس الإدارة لأن ما يتعرض له الإسماعيلي أزمة كبيرة، ولم يتمكنوا من بناء الفريق في أول الموسم”.

 

إيهاب جلال يطلب 10 ملايين جنيه

فجَّر يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، مفاجأةً من العيار الثقيل حول المقابل المادي الذي طلبه إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للدراويش.

وقال يحيى الكومي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “لا يوجد تواصل مع إيهاب جلال، حديثنا كان مع وكيل أعماله تامر النحاس وليس المدرب، وجدنا مبالغةً في الطلبات المادية حيث طلب 10 ملايين جنيه، 5 ملايين مقدم و5 ملايين بنهاية الموسم إذا استمر الفريق بالدوري”.

وأضاف أن مسئولي اتحاد الكرة أكدوا أنه لن يكون هناك قرعة موجَّهة بالكأس.

وتابع: “اتحاد الكرة أكد لي أنه لن يكون هناك قرعة موجهة بالكأس، وستكون الأمور أكثر شفافية، لذلك ندرس الاستمرار في بطولة كأس ”.

وأردف: “تعاقدنا بشكل رسمي مع هداف الدوري الغاني، ووقَّع بالأمس واليوم تم التوقيع مع ناديه الغاني، وحمزة الجمل مقتنع بإمكانيات اللاعب وأرقامه تؤكد أنه هداف وسيفيد الفريق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا