الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

ركلات الترجيح تبتسم للبنك الأهلي بعد مباراة مجنونة أمام إنبي في كأس

كتب الأخبار في الجمعة 2022/08/12 الساعة 11:50 م ..ركلات الترجيح تبتسم للبنك الأهلي بعد مباراة مجنونة أمام إنبي في كأس مصرعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

تأهل فريق البنك الأهلي إلى الدور ربع النهائي لكأس مصر بعد فوزه علي انبي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 4-4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الجمعة / علي ملعب بتروسبورت في اطار دور الستة عشر من الكأس.

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة 24 عن طريق ناصر منسي بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى إنبي محمود جاد، وعدل مصطفي شلبي النتيجة لفريق انبي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، وأضاف مصطفى شلبي الهدف الثاني له ولإنبي بالدقيقة 39 بعدما وصلته تمريرة رائعة أحمد العجوز داخل منطقة الجزاء ليُسكنها الشباك، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الاول ينجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للبنك.

ولم ينجح الفريقان في إضافة أي أهداف في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليلجأ الطرفان لخوض شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 92 بالشوط الاضافي الاول ينجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثالث لانبي بعد تمريرة من مصطفي شلبي، وسجل ناصر منسي الهدف الثالث لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 105 من تسديدة قوية، وينجح ناصر منسي في احراز الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 116، وخطف إنبي تعادلاً قاتلاً بالدقيقة 121 عن طريق لاعبه جون إيبوكا.

وفي ركلات الترجيح سجل للبنك الاهلي كل من: محمد هلال واسامة ابراهيم واسامة فيصل، واضاع احمد ياسين، بينما سجل لانبي احمد العجوز، واضاع كل من: هشام عادل وجرجيس صالح وجون إيبوكا لينجح البنك الاهلي في التأهل لدور الثمانية بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

ويواجه البنك الاهلي في الدور ربع النهائي نظيره بيراميدز والذي نجح في التاهل بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر.

وتأهل للدور ربع النهائي كل من: المقاولون العرب وسموحة ومنتخب السويس وبيراميدز والمصري البورسعيدي بالإضافة إلي البنك الاهلي، ويتبقي مواجهتان في دور الستة عشر، حيث يلعب الأهلي امام مصر للمقاصة يوم الاحد المقبل، بينما يواجه الزمالك نظيره الاسماعيلي يوم الاثنين.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ركلات الترجيح تبتسم للبنك الأهلي مباراة مجنونة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل ركلات الترجيح تبتسم للبنك الأهلي بعد مباراة مجنونة أمام إنبي في كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا