تفادي شراء 3 أكثر خطوره بالعالم

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام المعهد الوطني لسلامه حركه المرور على الطرق الرئيسيه في الولايات المتحده “IIHS” بنشر نتائج دراسه عن اختبارات الاصطدام و الحوادث ، والتي أفصحت عن أخطر في العالم.

وطبقا للخبراء، فإن السيارت الصغيره غير قادره على حمايه السائق والركاب خلال وقوع أي حادث، وخاصه في المواقف الحرجه، حيث تزداد المخاطر على السائق والركاب إذا تعرضت السياره الصغيره الي حادث ما.

وعلي حسب ما ذكرته وكاله “سبوتنيك” الروسيه للأنباء، فقد أفادت نتائج الإحصاءات، أن من بين كل مليون سياره تم التأمين عليها تتعرض الي 116 منها إلى حادث مميت.

سياره فورد فييستا:

وانتهي الباحثون بالمعهد إلى أن سياره ” فورد فييستا” (Ford Fiesta) تحتل المرتبه الأولى من حيث الخطوره، حيث جاءت حصيله القتلى الي ما يقرب من 142 من سائقي فورد فيستا، وأشارو إلى أن السبب الكبير من حالات الموت يرجع إلى هشاشه هيكلها.

سياره هيونداي أكسنت:

بينما جاءت سياره ” هيونداي أكسنت” (Hyundai Accent) في المرتبة الثانيه من حيث درجه الخطوره فقد أدت تلك السياره الي قتل 95 شخصا.

سياره فيات:

واحتلت سياره “فيات 500” (Fiat 500) المركز الثالث في معدل وفيات 87 شخصا.

أسباب الحوادث علي حسب المعهد الوطني:

وأشار المعهد إلى أن الحوادث المميته غير مقتصر السبب فيها على ضعف وسائل الأمان وقوه تحمل السيارات المذكوره، حيث تعود بعض الحالات إلى أخطاء السائقين وعوامل خارجيه أخرى مثل حاله المناخ و الطرق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق