.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 3 يونيو ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث الكثير عن الأبراج الفلكية، لمعرفة حظهم وما ينتظرهم بحسب توقعات خبراء الفلك، ويرصد "الطريق" توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس، الأربعاء 3 يونيو .

 

وقالت كارمن شماس، إن القمر يرافق اليوم العقرب المائي، ويعطي تأثيرات جيدة للأبراج المائية، وهى أبراج الحوت والسرطان والعذراء والدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون تعويض لهم عن أيام الاثنين والثلاثاء، وعن التعب والخلافات والتوتر، ويمكنهم إجراء المصالحات ولم الشمل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع أن يكون نهارهم متقلب، مع وجود احتمالية بأن يكون مزاجهم غير مستقر، لكن لديهم طاقة كبيرة بدنية وذهنية، ويمكنهم أن يكونوا سباقين، ويجب عليهم الابتعاد عن العناد.

 

برج الجوزاء

يتوقع أن يشهد اليوم بالنسبة لمواليد برج الجوزاء تغييرا في روتينهم اليومي.

 

برج السرطان

ينتظرهم الكثير من الأعمال التى يجب إنجازها، ويتعاطف معهم اليوم كثيرًا، ويجب استغلاله فى طرح الأفكار الجيدة، نظرًا لأنه يعد من الأيام الأفضل والأكثر حظاً هذا الأسبوع، وعد تأخير المطلوب منهم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يشهدوا نهارا صعبًا بعض الشئ فى عملهم، ولكن اليوم ليس سلبيًا، وتوجد بعض الأمور الشخصية والعائلية التى يجب الانتباه إليها.

 

برج العذراء

من الأيام السريعة جدًا بالنسبة لمواليد برج العذراء، وتجعله محط الأنظار، لذا يجب أن يكونوا فخورين بأنفسهم والابتكار والإبداع وجميع مواليد برج العذراء محظوظين اليوم.

 

برج الميزان

يمكن أن يكون يومهم من الأيام التى تشهد تقدم، ومن نوعية الأوقات التي لا يوجد أفضل منها اليوم، ويمكنهم ترتيب أمورهم بشكل أفضل.

 

برج العقرب

ينتظرهم يوم ممتاز، ومع وصول القمر إلى برجهم لا يوجد أحد أقوى منهم اليوم.

 

برج القوس

ينصح مواليد برج القوس نهار هادئ إلى درجة كبيرة، وقد يكون هدوء ما قبل العاصفة، لذا يجب عليهم الانتباه إلى الأيام الصعبة والأمور المتغيرة التى يواجهونها، واليوم غير مناسب إلى المجازفة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم، من الأبراج الأفضل بالنسبة للطلبة ممن لديهم امتحان، ومحظوظين بدرجة كبيرة، وهم الأنجح والأكثر تميزًا.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا جيدا بعد الأيام المتقلبة الماضية، واليوم يكون أفضل عند وصول القمر إلى برج العقرب، وستتحسن الأمور بصورة كبيرة، ويجب عليهم الهدوء لأنهم الأكثر راحة نفسية.

 

برج الجدي

مواليد برج الجدي يتوقع لهم نهارا جيدا، ويساعدهم فى تدبير الحلول والإجابات، ويمكنهم التواصل مع الاَخرين وعدم البقاء وحيدين، ولديهم طاقة كبيرة تمكنهم من ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق