لعدم سيطرتهم على .. دول أوروبا ترفض استقبال السياح البريطانيين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضرب فيروس في جميع أنحاء العالم؛ بسبب إعلان إغلاق المجال الجوي في معظم البلاد وعدم رغبتها في استقبال أي سياح بعد تفشي وباء كورونا . 

ووفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل" ، أن الدول الأوروبية تبدأ في استعادة حياتها الطبيعية وممارسة نشاطها بشكل كامل وإعادة فتح المحلات والمقاهي والأماكن الترفيهية والسياحية ولكن بشروط. 

وترفض كل من قبرص واليونان استقبال السياح البريطانيين بسبب ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في وعدم قدرتها على حماية مواطنيها من الإصابة بالفيروس . 

وأعلنت اليونان وقبرص إغلاق أبوابها أمام السياحة البريطانية خوفا على صحة مواطنيها بسبب ارتفاع أعداد الإصابة ببريطانيا و يبدو أن هناك دولا أخرى ستحذو نفس حذو تلك الدولتين حفاظا على رعاياها . 

جدير بالذكر أن عدد الوفيات في بريطانيا كسر حاجز الـ 47 ألفا بسبب كورونا، وعلى الرغم من ذلك الرقم المخيف؛ قررت الحكومة البريطانية أعادة فتح الأعمال التجارية والحكومية وتجاهل الأرقام. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق