منوعات / صحيفة الخليج

ينتقد تصريحات ممثلة معتزلة.. فما القصة؟

انتقد الفنان المصري تصريحات الممثلة المعتزلة ميار الببلاوي ضده، التي قالت فيها إنه تجاهل طلبها بمنحها أحد الأدوار في «الفتوة» الذي قدمه عام 2020، برغم أنهما كافحا سوياً في بداياتهما الفنية.

وأوضح ياسر جلال في تصريحات إذاعية أنه عمل مع ميار الببلاوي لمرة واحدة عام 1992 ولم يرها بعدها، مشيراً إلى أن تواصلهما الأول كان أثناء تصويره مسلسل «الفتوة»، حيث حصلت على رقم هاتفه وكلمته لتطلب منه منحها أحد الأدوار.

وأضاف: «كانت ترغب في التمثيل بالحجاب، والأدوار النسائية كانت لنجلاء بدر ومي عمر، كما أنني لا أهتم سوى بما يخصني، أي نجم محترم لا يمكنه التدخل في اختيارات المخرج للممثلين».

وتابع ياسر جلال: «ميار الببلاوي معتزلة منذ فترة طويلة وربما لا تعرف ذلك، لكن قرار اختيار الممثلين كان للمخرج حسين المنباوي، كما أخشى أن يساء فهمي حين أرشح إحدى الزميلات للمشاركة في عمل».

وأكد أنه لا يرشح أي ممثلات للعمل معه حتى لا يساء فهمه ويتساءل أحد عما يربطه بهن، مشدداً على أن اختيار الممثلين هو مهمة المخرج.

وتطرق ياسر جلال إلى ما قالته ميار الببلاوي حول تهربه من الرد على مكالمتها الثانية، وزعم أن من رد عليها قال إنه مدير أعماله أو مساعده الخاص.

ولفت إلى أنها لو كانت اتصلت به للمرة الثانية كما زعمت، كان بإمكانه الرد عليها وإبلاغها بعدم وجود فرصة للمشاركة في مسلسل «الفتوة»، متسائلاً: «قد يكون الأمر اختلط عليها، ولا أرغب في قول إن الموقف الذي سردته كان من محض خيالها».

وعبر ياسر جلال عن انزعاجه من تصريحات ميار الببلاوي قائلاً: «ما قالته لا يصح، ولم أتوقع منها ذلك لأني لم أتسبب لها في أي أذى، وكان يجب ألا تظهر بتلك الطريقة، هي وحجابها لهما احترام من الضروري أن تراعيهما».

يذكر أن مسلسل «الفتوة» من بطولة.. ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا