منوعات / النهار

تطورات جديدة في صفقة انتقال آيت نوري إلى "المان سيتي"

يواصل مستقبل الدولي الجزائري، ولاعب نادي وولفرهامبتون الانجليزي، ريان آيت نوري، صناعة الحدث في وسائل الإعلام البريطانية.

وارتبط اسم آيت نوري، المتألق في الموسم الحالي من “البريميرليغ” بعدد من الأندية الانجليزية. آخرها مانشستر سيتي، الذي يراقب وضعيته باهتمام كبير.

وعلّق الصحفي الايطالي الشهير، والخبير في أخبار إنتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عن الأخبار التي رشحت مدافع الخضر، للانتقال إلى “المان سيتي”.

وأبرز فابريزيو رومانو، في أحدث عمود له على موقع “CaughtOffside”. بأن إدارة مانشستر سيتي، لا تنوي في الوقت الحالي التعاقد مع ظهير أيسر.

كما أشار الصحفي الإيطالي إلى أن مسؤولي “السيتزن” سيجتمعون نهاية الموسم الجاري مع المدرب بيب غواردويلا، من أجل حسم موقف النادي من ضم ظهير أيسر الصائفة القادمة.

وعلى صعيد آخر، أكد الصحفي الإيطالي الشهير، بأن وولفرهامبتون لن يسهّل مهمة رحيل آيت نوري. في ظل كثرة الاهتمامات بخدماته من الأندية الانجليزية.

وإلى جانب “المان سيتي” يتواجد آيت نوري، الذي لعب 32 مباراة هذا الموسم رفقة “الولفز” سجل خلالها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين. محل أطماع كل من وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا