بسبب شيكابالا .. رضا البحراوي يتصدر "تويتر"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر الفنان رضا البحراوي، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، بعد الانتهاء من إحياء حفل زفاف يوسف أوباما، لاعب فريق نادي .

وكان السبب الرئيسي في تصدر "رضا"، تريند "تويتر" في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، هو مداعبة شيكابالا أثناء حضوره حفل الزفاف بجملة أثارت الجدل عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحيا الفنان الشعبي، رضا البحراوي، منذ قليل، حفل زفاف يوسف أوباما، لاعب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
 
وأشعل مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك الأسبق، ومحمود عبد الرازق شيكابالا مهاجم الفريق، ومحمود جنش حارس الفريق، ومحمود علاء مدافع الفريق الأول، أجواء الفرح ودخلوا في وصلة رقص على أنغام المطرب الشعبي مع يوسف أوباما.

وكان يوسف أوباما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، احتفل بـ«حنته»، قبل يومين، وسط حضور كبير من أهله وأصدقائه، بمسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

وحرص عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد الاتحاد السكندري، على مشاركة لاعب الزمالك، فرحته، بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من احتفال أوباما بـ«الحنة». وفي نوفمبر من العام الماضي، احتفل يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، بخطوبته، بحضور عدد محدود من أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين.

كان مهاجم القلعة البيضاء، أشار إلى موعد زفافه، عقب إحرازه هدفا، خلال لقاء الزمالك مع فريق للمقاصة، مستخدمًا أصابع يده، مشيرا بالرقمين «6 و7»، حيث يشير الرقم «6» إلى اليوم الذي يقام فيه حفل الزفاف، بينما يشير الرقم الثاني «7» إلى شهر يوليو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة