الارشيف / منوعات / محتوي بلس

الحقوا حزنوا بسرعة.. تعرفوا على خريطة انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة والجيزة

سيبدأ في تمام الساعة 10 مساء اليوم الخميس، الموافق 15 يوليو 201، انقطاع لمياه عن حوالي 15 منطقة داخل محافظة القاهرة والجيزة، حسب ما أعلنت عنه شركات المياه في المحافظتين.

خريطة انقطاع المياه في محافظة القاهرة والجيزة:

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن قطع المياه عن مناطق مساكن الضباط، امتداد الضباط، مساكن الصعيد ج والوادي، مساكن الجيزة التجاري، النيل، مساكن الإسكان الاجتماعي أملاك 8، مركز تدريب الحرس الجمهوري والبصريات، موقف الأقاليم الجديد، مستشفى السلام العام، منطقة السوبر جيت خلف الحرفيين، قسم شرطة السلام أول وملحقاته.

وسيتم قطع الخدمة من الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة الخامسة صباح غدا الجمعة الموافق 16 يوليو، ويكون سبب الانقطاع القيام بأعمال صيانة طارئة داخل رافع الصعيد بمدينة السلام، فيما ناشدت الشركة، أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن انقطاع المياه عن مناطق شارع النيل، شارع الجيزة، شارع مراد، لمدة 8 ساعات بدء من الساعة 10 مساء اليوم الخميس، حتى الساعة 6 من صباح غدا الجمعة.

وكشفت الشركة، في بيان لها اليوم، إن ذلك الانقطاع بسبب إتمام ربط خط 600 مم الجديد الذي تم تغييره ضمن أعمال تطوير شارع النيل السياحي، وأهابت أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

حيث تقوم الشركة بتوفير وتدبير مياه صالحة للشرب، والتي تكون متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن على رقم 125 من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا