الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

محمد الشيبي يتعرض لضغوطات كبيرة للتنازل عن قضيته ضد الشحات

 

يتعرض محمد الشيبي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، لضغوطات كبيرة من لدن أجهزة الكرة المصرية، والتي تحاول ثنيه وتراجعه عن متابعة حسين الشحات، مهاجم نادي الأهلي المصري، والذي اعتدى عليه في المباراة التي جمعت بين الأهلي وفريق بيراميدز.

وبعث الاتحاد المصري لكرة القدم استدعاء إلى الشيبي من طرف لجنة الانضباط والتي استدعته بصفة رسمية، أمس الأربعاء، إلى الجلسة وذلك بسبب لجوء اللاعب إلى النيابة العامة لمتابعة الشحات وقرر الاتحاد المصري استدعاء الشيبي إلى الجلسة، بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على إحالة اللاعب على هذه اللجنة من قبل، وأن الأخيرة قامت بالاستدعاء، بسبب ضغوط عديدة مارستها جهات عديدة.

وأكد هاني بكري، محامي اللاعب الشيبي حول مستجدات القضية في هذا الصدد، يود اللاعب المغربي محمد الشيبي تأكيد الحقائق الآتية، أولا: أنه لم يكن راغبا في أن يصبح الاتحاد المصري لكرة القدم وغيره طرفا في نزاعه القانوني ضد اللاعب حسين الشحات، إلا أن الوضع الحالي بات يحتم على اللاعب الدفاع عن حقوقه والحفاظ على سمعته بكافة السبل المقررة قانونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا