الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مؤامرة جزائرية مكشوفة لإفشال الإياب ببركان

مؤامرة جزائرية مكشوفة لإفشال الإياب ببركان في التفاصيل،

كشف وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري، عن وجود خطة مديرة الإفشال مباراة إياب نصف نهاية كأس الكاف المبرمجة يوم الأحد 28 أبريل الجاري في الملعب البلدي ببركان.

وقال صادي في تصريح لصحيفة النهار المرتبطة بالمخابرات الجزائرية إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يرفض بشكل قاطع أن يلعب نهضة بركان لقاء الإياب في بأقمصة تحمل خريطة المغرب كاملة.

ويستخلص من تصريح وليد صادي أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري سيحل بمدينة بركان بتعليمات واضحة مفادها الامتناع عن خوض المباراة ضد الفريق البركاني في حال ارتداء هذا الأخير لقميصه الرسمي المعتمد من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أن الفريق البركاني خاض بقميصه الرسمي المرصع بخريطة المغرب كاملة من طنجة إلى الكويرة جميع مبارياته في النسخة الحالية من كأس الكاف بداية من الأدوار الإقصائية ودور المجموعات ووصولا إلى الدور ربع النهائي.

وصادرت الجمارك الجزائرية أقمصة فريق نهضة بركان الرسمية بمجرد وصوله إلى مطار هواري بومدين قادما من مطار وجدة أنجاد ولم تسمح له باسترجاعها إلا عند وصوله إلى المطار قبل رحلة العودة إلى المغرب بعد إلغاء مباراة الذهاب أول أمس الأحد.

المصدر: الأخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا