عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

نشطاء يطلقون تحذيرا بشأن انتشار الحفر والمطبات بشوارع أيت ملول

أكادير24 | Agadir24

أطلق مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تحذيرا بشأن انتشار الحفر والمطبات بعدد من الشوارع والأحياء بجماعة أيت ملول.

ووجه هؤلاء نداء لكافة مستعملي الطريق بالمدينة، سواء الراجلين، أو السائقين، داعين إياهم إلى التحلي بالانتباه وتوخي الحذر في شوارع وطرقات الجماعة، لتفادي السقوط في الحفر التي تظهر بها بين الفينة والأخرى.

ومن بين الشوارع والأحياء التي تعاني من انتشار الحفر بأيت ملول شارع حسن الثاني ( طريق تزنيت)، شارع محمد السادس (طريق بيوكرى)، شارع محمد الخامس ( طريق تارودانت)، شارع العيون (طريق تمزارت)، شارع المسيرة الخضراء (طريق كلية الشريعة – المزار )…

وأضاف المتضررون أن الوضعية التي توجد عليها العديد من الشوارع والأحياء بالجماعة لم تعد تنفع معها “عمليات الترقيع” التي اعتاد المسؤولون القيام بها، ما أثار غضب المواطنين من السلطات المنتخبة.

وذكر هؤلاء بحوادث سابقة تعرض خلالها مواطنون لخطر السفوط في هذه الحفر و كذا البالوعات المفتوحة، وهو ما كبدهم خسائر فادحة.

وأمام هذا الوضع، طالب ذات النشطاء رئيس جماعة أيت ملول بالتفاعل مع تحذيراتهم بشأن الموضوع وشن حملة واسعة ضد الحفر والبالوعات المفتوحة، وتهيئة كافة الشوارع والطرقات التي تتواجد بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا