عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فوزي لقجع يعلن عن فريقه المفضل وعن أفضل منتخب ومدرب

في تصريحات حديثة، أعرب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تقديره العميق لنادي نهضة بركان، واصفًا إياه بأنه النادي الأم والأفضل في قلبه على الساحة الأفريقية.

لقجع أكد أن الأداء المتميز للمنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة بقطر قد فتح الباب أمام الفرق العربية والأفريقية لتحقيق النجاحات في البطولات العالمية.
وأضاف أنه سيكون هناك سببًا أكبر للاحتفال إذا ما تمكنت دولة أو أفريقية من الفوز بكأس العالم على الأراضي المغربية في عام 2030.

وخلال حديثه مع شبكة “أون تايم سبورتس” المصرية، صرح لقجع بأن النادي الأهلي المصري يعتبر في نظره الأفضل في أفريقيا، وأشاد بالمنتخب المغربي كأفضل فريق وطني، ووليد الركراكي كأفضل مدرب.

وفيما يتعلق بمكانته كرئيس للجامعة، أوضح فوزي لقجع أنه لا يرى نفسه الأفضل، معربًا عن سعادته بالعمل مع مجموعة من الرؤساء المتميزين.

وفيما يخص استضافة لكأس العالم 2030 بالتعاون مع إسبانيا والبرتغال، أكد فوزي لقجع أن المغرب بثقافته وتراثه ومدنه الجميلة، وبفضل البنية التحتية المتطورة والمشاريع التنموية الاستراتيجية التي يقودها الملك محمد السادس، يمتلك كل المؤهلات لاستضافة الفرق الكبرى وأروع المباريات.

وأشار إلى أنه بعد الإنجاز الذي حققه المغرب في كأس العالم بقطر، واجه الفريق صعوبة في العودة إلى الواقع والتأقلم مع الأجواء المختلفة للمنافسات الأفريقية، والتي تعد مغايرة تمامًا لتلك التي شهدتها البطولة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا