مشروعات النواب تطالب بوضع خريطة استثمارية للمشروعات الصغيرة بكل محافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طالب النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب بوضع خريطة استثمارية للمشروعات الصغيرة لكل محافظة وفقا للاحتياجات الخاصة بها بالاشتراك بين كل محافظة وجهاز تنمية المشروعات قائلا: لا بد من التفكير خارج الصندوق.
 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تناقش توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح بإنشاء ١٣ مجمعا صناعيا على مستوى الجمهورية وحسم المشكلات وإزالة المعوقات التي تعيق إنشاء وتشغيل المناطق الصناعية في المجمعين الصناعيين لمحافظتي الفيوم والبحيرة.

وعلق محمد عبد الملك رئيس القطاع المركزي لفروع جهاز تنمية المشروعات نزور كافة المحافظات ويتم مع المحافظين لوضع خريطة الاستثمار وفق  رؤية كل محافظة والإمكانيات الخاصة بها.
 وقال تمت زيارة لمحافظة الشرقية ثم ستنظم زيادة لمحافظة القليوبية ويليها تغطية كافة المحافظات.

وعقب النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات المتوسطة و الصغيرة بمجلس النواب قائلا نطالب ان تتشكل لجنة خاصة لهذا الأمر على أن ترسل  تقريرا شهريا وتوصياتها حول الخريطة الاستثمارية للجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق