الارشيف / سياسة / اليوم السابع

نقابة السكة الحديد تهنئ شعب والعاملين بتنصيب الرئيس لفترة رئاسية جديدة

أصدر مجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد ومترو الأنفاق ، برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا اليوم، هنأ فيه جموع الشعب المصري، وجميع العاملين بسكك حديد مصر ، ومترو الأنفاق والشركات التابعة ، بمناسبة تنصيب الرئيس عبد الفتاح اليوم ، لفترة رئاسية جديدة.

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة، إن ما فعله الرئيس السيسى خلال ولايته المنقضية، جعل الشعب المصري يتمسك به وخرج الملايين معبرين عن ذلك ، فى عرس انتخابى ديمقراطى كبير.

أضاف فكرى: أن الولاية الجديدة والتنصيب اليوم ، يعد عرسا جديدا، وعيدا لمصرنا الغالية، كما أن أداء اليمين الدستورية، من داخل قاعة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية ، ما هو إلا رسالة لانطلاق الجمهورية الجديدة ، التى أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ثمن أيضا مجلس نقابة السكة الحديد، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، التي جاءت ضمن كلمته في خطاب التنصيب ، والتي إن دلت فإنما تدل على خير كبير ينتظر الشعب المصري، من خلال حزم الحماية الاجتماعية ، وتكافل وكرامه ، ورعاية محدودي الدخل ، والعمل على تحسين مستوى المعيشة للمصريين.

واختتم مجلس نقابة السكة الحديد بيانه بالتأكيد على تجديد العهد والوعد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأننا دائما سنظل جنود مجندة تحت قيادتكم الحكيمة للنهوض بمصرنا الغالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا