التعليم تبدأ علم النفس والاجتماع لطلاب الثانى الثانوى على ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت والتعليم الفنى، إجراء الآن عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ""، لمراجعة مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الصف الثانى الثانوى.

 

وقالت الوزارة إنه المراجعة تقدمها المعلمة ولاء مصطفى، ويمكن للطلاب ترك تعليق وسيتم الإجابة عليها خلال البث.

 

ويؤدى غدًا الخميس الموافق 4 مارس يؤدى طلاب الصف الثانى الثانوى الامتحان فى مادتى "اللغة الأجنبية الثانية" و"علم النفس والاجتماع".

 

وقال التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الامتحانات الإلكترونية للأول والثانى الثانوى ليست "بروفة" لاختبارات الالكترونية، لأن الحلول التقنية وطريقة نقل البيانات وتخزينها ونوعية الشبكات مختلفة قلبا وقالبا بين الاثنين، ويتم تأمين لجان الثانوية العامة بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسات أمنية متعددة وحلول تقنية مختلفة تماما سوف نستخدمها فقط فى الثانوية العامة ولا نستطيع الإفصاح عنها لأسباب واضحة.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موضوع التشعيب فى الثانوية العامة ما يزال قيد البحث فى المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى ثم المجلس الأعلى للجامعات والأمور تظل على ما هى عليه بعيدا عن ما يقال هنا وهناك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق