رسائل الأمن والسلام من السياح بسفح الأهرامات فى العالمى للسياحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبذل قطاع شرطة بوزارة الداخلية جهودًا ضخمة، لتأمين المقاصد السياحية والأثرية بالبلاد، وخلق أجواء آمنة للضيوف أثناء زيارة والاستمتاع بجوها على مدار الـ24 ساعة.

ويولي اللواء محمود توفيق الداخلية اهتمام كبير بتأمين المنشآت السياحية، ووضع الخطط الأمنية لتأمين مسارات الضيوف وتحركاتهم داخل البلاد، حيث يجد السائح حرية في التحرك على مدار الـ24 ساعة داخل مصر.

ويحرص قطاع السياحة برئاسة اللواء أيمن شاكر مساعد وزير الداخلية، على انتشار الخدمات الأمنية بصفة مستمرة بمحيط المقاصد السياحية، والدفع بضباط وأفراد يجيدون التحدث بعدة لغات للتعامل مع الضيوف.

بابتسامة تملأ الوجوه، وأيادي تحمل الورود، تستقبل شرطة السياحة ضيوف مصر، في بلد الأمن والأمان، يستمتعون بأجوائها السياحية، ومقاصدها المختلفة والمتنوعة، حتى اذا ما عادوا لبلادهم، تحدثوا عن الأمن والأمان الذي وجدوه في مصر، وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

في " العالمي للسياحة"، ومع توافد السياح المستمر على مصر، واستمتاعهم بالأماكن السياحية المتنوعة من جنوب البلاد حتى شمالها، وتحركهم في المناطق الأثرية، يحرصون على توجيه رسائل الأمن والسلام لعواصم العالم من الأهرامات والقلعة والأقصر وغيرها من المناطق السياحية.

ويهدف قطاع السياحة والآثار بوزارة الداخلية إلى الاهتمام وحماية المنشآت السياحية والأثرية، حيث أولت وزارة الداخلية الأمن السياحى اهتماما خاصاً، لما يمثله قطاع السياحة من أهمية خاصة للدولة، حيث تُعد أحد الصناعات الأساسية في العصر الحديث وتمثل الركيزة الأساسية للدخل القومى للبلاد.

ويختص قطاع السياحة والآثار بتأمين مفردات النشاط السياحى بالبلاد، ومقار إقامة السائحين، والفنادق السياحية " الثابتة والمتحركة، والمناطق الأثرية والمزارات السياحية، والمتاحف الأثرية والفنية والثقافية، وتحركات الأفواج السياحية، والمؤتمرات والاحتفالات والمناسبات والشخصيات الهامة، ومكافحة كافة الجرائم الأثرية والسياحية بكافة أنماطها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة