ضبط مصنع كمامات بدون ترخيص ومواد مطهرة مجهولة المصدر بكفرالشيخ | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ وجهاز حماية المستهلك والرقابة التموينية ومباحث بالمحافظة من ضبط مصنع غير مرخص بأبراج الربيع لصناعة الكمامات يحتوى على 1550 كمامة غير مطابقة للمواصفات الطبية وكذلك تعبئتها داخل عبوات بأسماء تجارية وهمية، لطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

كمت تم ضبط كميات كبيرة من الأقمشة والأربطة، والعبوات، والماكينات المستخدمة في الإنتاج، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة. 

 

 ضبط القائم على إدارة صفحة لبيع كحول وكمامات مجهولة المصدر بكفر الشيخ 

 

وفي سياقٍ متصل، تم ضبط 50 زجاجة كحول إيثيلى 70% و150 بخاخة معتمة كحول ايثيلى 70%، و1000 عبوة هاند جيل كحول بدون فواتير و مجهولة المصدر بمكتب مستلزمات طبية بحي قباء، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والعرض على النيابة العامة.                                                                                                                                                                                                                                    

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار شن هذه الحملات بصفة يومية على كافة أماكن بيع السلع ومواد التطهير والتعقيم بالمحافظة، لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها خاصةً الجرائم المتعلقة باستغلال الظروف الراهنة وتخزين المستلزمات الطبية وحجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة، ويأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس المستجد.

 

جدير بالذكر أنه مازالت الحملات مستمرة لتشديد الرقابة، وفرض سيادة القانون، بالتنسيق بين الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بكفرالشيخ، برئاسة المهندس رجب عبدالمنصف نايل، ومباحث التموين، برئاسة العقيد محمد دومة، والتفتيش الصيدلي، برئاسة الدكتور تامر حجازي، والرقابة التموينية، برئاسة محمد عبدالقوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق