جنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن محمد جمال حجاج نجل الدكتور جمال حجاج،  المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، والذي توفى جراء إصابته بفيروس بعد إعلان نجاحه في الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب بمحافظة القليوبية، أن والده أوصى بدفنه في مقابر العائلة بالرملة، والاقتصار على تشييع الجنازة، مشيرا أنه من المقرر الصلاة عليه ظهر أمام مستشفي التأمين الصحي بمدينة بنها، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

توفى الدكتور جمال حجاج، المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، رئيس هيئة التأمين الصحى بالقليوبية.

وأعلنت محافظة القليوبية، وفاة المرشح داخل قسم عناية القلب بمستشفى بنها للتأمين الصحى، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

كان نشر الدكتور جمال حجاج، مرشح مجلس عن دائرة بنها، على صفحته الرسمية منشورا يعلن فيه إصابته بفيروس كورنا، قبل ساعات من إعلان فوزه بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى ببنها وكفر شكر بالقليوبية قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم إن أريد إلا الإصلاح ما أستطعت وماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".

وتابع في منشوره: "أهالينا الأعزاء بدائرة بنها وكفر شكر ..أتقدم إليكم بوافر الشكر والتقدير والعرفان لما قدمتموه لي ولزملائي في التحالف والخروج للتصويت لنا باكتساح كما كان ظاهرا خلال يومي الاستحقاق الانتخاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق