بدء التشغيل الفعلى لكوبرى قلما بقليوب على طريق الإسكندرية الزراعى..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الأحد، الشركة المنفذة لأعمال إنشاء كوبرى قلما التابع لمركز ومدينة قليوب على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى فى عملية التشغيل الفعلى للكوبرى.

 

وحقق كوبرى قلما العلوى، على طريق القاهرة الإسكندري الزراعي بنطاق مدينة قليوب، سيولة مرورية كبيرة، حيث كانت تعانى هذه المنطقة زحام كبير جدا، إلى جانب تقدم أهالى المنطقة بالعديد من الشكاوى الحوادث المتكررة بهذه المنطقة.

 

 

وأعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية بمشروع إنشاء كوبرى قلما العلوى على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى عند مدخل قرية قلما مركز قليوب، وسيتم تشغيله تجريبيا أمام المسافرين وحركة الطريق.

 

وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من تنفيذ الكوبرى بدأت العمل للحد من التكدس المرورى على الطريق الزراعى، موضحًا أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبرى فور الانتهاء من الأولى، كما وجه الأجهزة التنفيذية وإدارة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لتسهيل حركة السير على الطريق الزراعى.

 

وأعلن المحافظ أن تكلفة الكوبرى الإجمالية 215 مليون جنيه، ويبلغ طول كل مرحلة منه 600 متر بعرض 24 مترا وبواقع 3 حارات لكل اتجاه ذهابا وإيابا، وجرى بين مجلس مدينة قليوب وإدارة المرور والشركة المنفذة، لوضع الحواجز اللازمة لتييسير الحركة المرورية للقضاء على التكدسات المرورية بتلك المنطقة وحماية أرواح المواطنين والحد من الحوادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق