استمرار حملات النظافة صباحا بمركزي طنطا والمحلة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
غسل حي ثان الأرصفة بواسطة الكاتشر الخاص بالحي لإزالة السفو والطين الناتج عن الأمطار كما تم عمل حملة نظافة مكبرة علي فتحات السكة الحديد.

جاء ذلك تطبيقاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالاهتمام بمنظومة النظافة العامة بالمحافظة واستمرار حملات النظافة اليومية.

Image1_1202122173445450988420.jpg
كما قام قسم النظافة والتجميل بحي أول المحلة الكبرى بجمع أكياس القمامة اليومية وكنس الشوارع الرئيسية والميادين العامة ورفع الأتربة.

Image1_120212217359342686621.jpg

كما تم رفع وتفريغ صناديق القمامة وتطهيرها بجميع مناطق الحي ونقلها بسيارة الكبس الآلي، بالإضافة إلى رفع أكوام القمامة من نقاط تجميعها وتطهيرها ونقلها بالمعدات والسيارات المعدة لذلك بمناطق ميدان المحطة - طلعت حرب - منشأة الزهراء - أبو شاهين - ميدان المشحمة - دوران محب - أبو راضي - محلة البرج - طريق كفر الشيخ ومازال العمل مستمراً على مدار .

Image2_1202122173523948120424.jpg
كما قام عمال النظافة بحي ثان طنطا بأعمال رفع الأتربة وتراكمات القمامة ورفع وتفريغ صناديق القمامة من شوارع البحر - الجلاء - المعرض - الإستاد - الطريق السريع - قحافة - كوم - كورنيش المرشحة - الحلو - توت عنخ آمون ومايزال العمل مستمراً من خلال الورديات الأربعة المتتالية.

447e5c3020.jpg

فيما أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه يتابع بشكل دوري المشروعات الجارية على أرض المحافظة من خلال جولاته المستمرة على تلك المشروعات، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية صباح اليوم لتفقد أعمال التطوير الجارية في عدداً من المشاريع في مركز ومدينة طنطا، بدأت الجولة بتفقد المجزر النصف آلي بقرية شبشير الحصة بمركز ومدينة طنطا، والذي تنفذه شركة المعصرة للصناعات الهندسية بتكلفة 40 مليون جنيه ويقع على مساحة 30 قيراطا، وتم تصميمه على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة للعمل بشكل نصف آلي لاستيعاب 1680 رأساً يومياً، حيث تابع المحافظ استكمال الأعمال المعدنية، والإنشائية، وكذلك استكمال الأعمال الخاصة بالمبنى الإداري ومنصة التحميل والتنزيل والعزل، مشيداً بسرعة الأعمال في الموقع والذي من المقرر الانتهاء منه خلال أشهر.

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات الجارية في مشروع محطة إنتاج البيض بقرية كفر الشيخ سليم، حيث تابع أعمال تسوية أرض العنابر وتركيب الجمالون، تمهيداً لتركيب طبقة التغطية العازلة في بداية الأسبوع المقبل.

وأوضح المهندس المشرف على الموقع أنه جاري الانتهاء من عدد 2 عنبر تربية للتشغيل الفوري مع استكمال العمل في باقي العنابر.
اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق