رئيس جامعة جنوب الوادى ينهى خدمة أطباء وأفراد أمن مسشتفى قنا بعد واقعة حمل مصاب على نقل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، ردًا على واقعة نقل مريض من خلال نقل، إنهاء نيابة الأطباء المقيمين الذين استقبلوا الحالة الطبية، ووقف المدرس المساعد والمدرس النوبتجي عن العمل لمدة 3 أشهر، ومخاطبة شركة الأمن المسئولة عن حراسة المستشفيات بإنهاء خدمة مشرف الأمن، وأفراد أمن البوابة للسماح للسيارة بالخروج من المستشفى بدون .

 

واصطحب رئيس الجامعة، فريق من كبار الاستشاريين فى 4 تخصصات جراحية مختلفة لمناظرة حالة المصاب بالعناية المركزة بمستشفى قنا العام، لافتًا إلى أن الجامعة لا تخفى أى حقائق، ومن يخطئ يتحمل خطأه خاصة تجاه المرضى.

 

وكان قد تداول عددٍ من رواد مقطع يظهر سيارة نقل محمول عليها مريض وحوله عدة أشخاص ممسكين بترول حتي لا ينزلق، وآخر ممسك بالمحلول في يده.

 

وأوضح مقطع الفيديو أن المريض الذي يرتدي جلبابًا منقول علي ترول من مستشفي قنا الجامعي علي سيارة نقل برفقة عدد من الأشخاص إلي مستشفي قنا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة