الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

أين تتناول أفضل وجبة إفطار في العالم؟.. سباق فندقي من نوع خاص

من العوامل التي تؤثر في اختيارات البعض عند القيام بتحديد فندق مناسب للإقامة به، جودة ما يقدمه من وجبات، خاصة وجبة الإفطار.

في حالة كنت قد تساءلت من قبل عن أي الفنادق في العالم هي التي تقدم أفضل وجبة إفطار، فهذه الإحصائية الجديدة من موقع السفر والرحلات Mornings. co. uk، يمكنها أن تجيب على تساؤلك.

هذه الإحصائية أجراها الموقع بناء على معدلات تقييم زوار موقع الرحلات والسفر الرائد "تريب أدفايسور" لوجبات الإفطار بالفنادق التي قاموا بزيارتها، وبناء على عدد التقييمات الإيجابية، قام Mornings. co. uk بتحديد أفضل فنادق العالم في تقديم وجبات الإفطار.

لندن

في المركز الأول، جاء فندق Park Plaza Westminster Bridge، هذا الفندق يقع في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتم اختيار هذا الفندق في صدارة القائمة، بعد حصده لما يصل لـ5 آلاف و363 تقييما إيجابيا عبر موقع "تريب أدفايسور"، حسب Mornings. co. uk.


روما

في المركز الثاني، من العاصمة الإيطالية روما جاء ضمن أفضل فنادق العالم تقديما لوجبة الإفطار، فندق Hotel Artemide.

هذا الفندق، حصد ما يصل لـ4 آلاف و842 تقييما إيجابيا من عشاق الرحلات من زوار موقع "تريب أدفايسور".


كوالالمبور

في المركز الثالث، يأتي فندق Traders Hotel، الذي يقع في مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا، ضمن أفضل فنادق العالم تقديما لوجبة الإفطار.

واحتل هذا الفندق هذه المرتبة بين هذه القائمة، لحصده ما يصل لـ4 آلاف و237 تقييما إيجابيا عبر "تريب أدفايسور".


بانكوك

ومن العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمت القائمة فندق Chatrium Hotel Riverside، ضمن أفضل فنادق العالم تقديما لوجبة إفطار للنزلاء.

هذا الفندق جمع ما يصل لـ4 آلاف و86 تقييما إيجابيا من زوار "تريب أدفايسور".


من بانكوك أيضا

من العاصمة التايلاندية أيضا، جاء في المركز الخامس، فندق Shangri- La، بفضل ما يقدمه من وجبات إفطار ممتازة، جمع ما يصل لـ3 آلاف و695 تقييما إيجابيا من زوار "تريب أدفايسور".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا