الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

أفضل مطاعم العالم في 2022.. قائمة "تريب أدفايسور"

أعلن الموقع الرائد في مجال والسفر "تريب أدفايسور" المعروف بتقديمه لنصائح موثوقة، عن قائمته لأفضل مطاعم العالم 2022.

ونقلت مجلة "تايم أوت" اختيارات "تريب ادفايسور" لأفضل المطاعم حول العالم لعام 2022، والتي ضمت مجموعة من المطاعم في العالم، وكان تقييما "تريب ادفايسور" لها بناء على تقييم زوار الموقع من الذين قاموا بتجربة هذه المطاعم ومنحوها تقييمات إيجابية على مدار العام.

مطعم The Old Stamp House Restaurant

واحتل المرتبة الأولى بين أفضل مطاعم العالم وفق اختيارات "تريب ادفايسور" لعام 2022، مطعم The Old Stamp House Restaurant، هذا المطعم يقع في مدينة Ambleside في المملكة المتحدة.

هذا المطعم يتاح للحجز المسبق في أيام محددة من الأسبوع يعلن عنها عبر موقعه الرسمي، وتكلفة الوجبات به يتراوح بين 55 و 95 جنيها استرلينيا للوجبة.


مطعم Oro Restaurante

في المركز الثاني بين أفضل مطاعم هذا العام وفق اختيارات "تريب ادفايسور"، يأتي مطعم Oro Restaurante، هذا المطعم يقع في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

المطعم يحمل نجمتين من نجوم تقييم ميشلان القياسي الخاص بتقييم جودة مطاعم العالم، وسبق له حصد جائزة Travellers 'Choice العالمية المرموقة.


مطعم Madonnina del Pescatore

من إيطاليا، جاء في المركز الثالث بين أفضل مطاعم العالم هذا العام، مطعم Madonnina del Pescatore، الذي يقع في مدينة Senigallia الإيطالية.

المطعم يحمل نجمتين وفق تقييم ميشلان القياسي لتقييم المطاعم حول العالم، ويحمل أيضا جائزة Travellers' Choice.


مطعم Martin Berasategui

في المركز الرابع بين اختيارات "تريب ادفايسور"، يأتي مطعم Martin Berasategui، في مدينة Lasarte- Oria في إسبانيا.

هذا المطعم يعود في تسميته لاسم الطاهي الرئيسي به ومالكه، الطاهي الإسباني مارتين بيراساتيجي، وهو أحد أشهر الطهاة في إسبانيا.


مطعم El Xato

في المركز الخامس، يأتي مطعم El Xato ضمن اختيارات "تريب ادفايسور" لأفضل مطاعم العالم هذا العام، وهو يقع في مدينة La Nucia في إسبانيا.

هذا المطعم يحمل نجمة واحدة من نجمات تقييم ميشلان القياسي للمطاعم حول العالم، مع حصده لجائزة Travellers 'Choice.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا