الارشيف / عرب وعالم / اليمن / اخبار اليمن

مصادر: مليشيا الحوثي تستحدث نقاط تفتيش لملاحقة واعتقال عناصرها الفارين من جبهات شبوة

استحدثت مليشيا الحوثي الانقلابية، نقاط أمنية للقبض على عناصرها الفارين من جبهات القتال في محافظة شبوة.
وقالت مصادر محلية مطلعة، إن المليشيا استحدثت خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، ثلاث نقاط أمنية بين منطقة “آل عقيل” التابعة إدارياً لمديرية حريب جنوبي مأرب، ومناطق بيحان غرب شبوة.
وأشارت المصادر، إلى أن المليشيا احتجزت في النقاط المستحدثة من قبل “الأمن الوقائي” ما يزيد عن 100 مقاتل من عناصرها الفارين من جبهات عسيلان وبيحان، وأجبرت العشرات منهم على العودة إلى جبهات القتال.
ولجأت المليشيا إلى استحداث النقاط الأمنية بالتزامن مع انهيارات كبيرة في صفوفها، جراء استمرار التقدمات المتسارعة لقوات العمالقة غربي المحافظة.
وتمكنت ألوية العمالقة، الأربعاء، من استعادة منطقتي “السليم” و”الصفراء” ومعسكر اللواء 163 مشاة، بعد 24 ساعة من سيطرتها على منطقة النقوب الاستراتيجية واستمرار التقدم باتجاه مديريتي بيحان وعين.
وتكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهات شبوة، بنيران قوات العمالقة وغارات مقاتلات التحالف العربي. علاوة على أسر العشرات من عناصرها.

المصدر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.