تفاصيل مقتل شاب على يد جيرانه في الدقهلية.. والأم تستغيث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي على يد أحد الجيران بعد أن تعدى عليه هو وأبناؤه وإصابته بوحشية بسبب إزعاجهم أثناء لعبه مع أقاربه.

وطالبت والدة المجنى عليه كريم عادل على -البالغ من العمر 15 عاما- طالب بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بقرية البقلية بمحافظة الدقهلية بحق نجلها الذى لقى مصرعه قتلا أمام عينها، بعد أن تعدى عليه أحد الجيران بمساعدة أبنائه، وانهال على المجنى عليه بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة.

ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من مخدري الحشيش والهيروين بالسويس والدقهلية


بدأت الواقعة حينما كان المجنى عليه يلعب مع أبناء عمه مما أزعج أحد الجيران ويدعى ا. م. ا_ 55 عاما، فقام بالاستعانة بـ "ا. ا. م " 33 عاما، و"م. ا. م" 34 عاما، و" ر. ا. م " 32 عاما.

وقاموا جميعهم بالتعدى على المجنى عليه وأبناء عمومته مما تسبب فى وفاته وإصابة ابن عمه إصابات بالغة.

وحاولت والدة المجنى عليه الدفاع عنه ولكن قام المتهمون بكسر ذراعها، وتناشد الأم المسئولين بضرورة القصاص لنجلها وتحويل القضية لرأى عام، حتى لا يتم إزهاق روح بريئة دون ذنب بسبب وحشية المجرمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق